ماهو قرار مجلس إدارة الزمالك تجاه أوسوريو بعد أول اجتماع؟ مفاجأة

انتشر خلال الآونة الأخيرة، حديث عن مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بسبب سوء النتائج.

أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك

 

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تعيين الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي للقلعة البيضاء، في أول اجتماع اُقيم أمس الإثنين، بعد الانتخابات التي اُجريت 20 أكتوبر.

 

مصير أوسوريو مع الزمالك

 

وقال أحمد سالم من خلال تصريحات تليفزيونية : “المجلس لديه ملفات مفتوحة قديمة وملفات جديدة وهيعمل علي التعاقدات، وسيحل كل مشاكل النادي القديمة والجديدة، ولم يتم التطرق لملف رحيل أو بقاء أوسوريو خلال الاجتماع اليوم”

أوسوريو
أوسوريو

 

وأضاف : “إنهاء أزمة القيد يعد القضية الأهم والملف الأثقل بين جميع الملفات، وعمرو أدهم يعمل في جميع الاتجاهات من أجل الوصول إلى حلول بشأن هذا الأمر”.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاستئناف منافسات بطولة الدوري المصري، لموسم 2023/2024، على ستاد “القاهرة الدولي”.

الزمالك
الزمالك

ويلتقي الزمالك بنظيره زد، في مباراة قوية مقرر لها يوم الجمعة الموافق اليوم الثالث من شهر نوفمبر القادم، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك
الزمالك

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد زد في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تذاع عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى