3 أسماء مرشحين لخلافة أوسوريو في الزمالك.. بينهم مفاجأة

أصبح مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، في محل شك، في ظل تراجع النتائج للفريق خلال الفترة الأخيرة.

مصير أوسوريو مع الزمالك

 

حيث تعرض الفارس الأبيض لخسارة سبع نقاط في مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2024، من أصل خمس مباريات فقط، وهذا ما أغضب الجماهير.

خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

وقرر المسؤولين في الزمالك عن ملف كرة القدم عقد جلسة مع أوسوريو خلال الساعات المقبلة، للحديث عن أسباب تراجع النتائج في فريق الكرة بالرغم من تجديد الثقة في الجهاز الفني.

بديل أوسوريو في الزمالك

 

وقال الإعلامي أمير هشام في هذا السياق : “مجلس إدارة نادي الزمالك ناقش مستقبل الكولومبي كارلوس أوسوريو خلال اجتماعه، والإدارة غير راضية عن أداء المدرب والسفريات المتكررة له”.

المرشحين لخلافة أوسوريو في الزمالك

 

وأوضح في تصريحات متلفزة : “إدارة الزمالك منحت أوسوريو فرصة حتى مباراة بيراميدز في كأس مصر، ويعد بيتسو موسيماني مدرب الوحدة الإماراتي وتاكيس جونياس مدرب بيراميدز السابق، على طاولة النادي للمفاضلة بينهما، ويأتي في المرتبة الثالثة الفرنسي باتريس كارتيرون لوجود خلاف داخل المجلس على قرار عودته مجددًا لقيادة الفريق”.

موسيماني
موسيماني

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت باستاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 8 نقاط يحتل بهم المركز الرابع.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى