صفقات ريال مدريد وبرشلونة.. نجم جديد يقترب من أحد العمالقة

تسعى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني وغريمه التقليدي برشلونة، لحسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوفهم للمنافسة على البطولات.

وكيل أعمال مارتينيز يحسم مصيره مع إنتر ميلان

وكشف أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، عن موقف اللاعب من تجديد عقده مع ناديه الحالي إنتر ميلان الإيطالي، حيث من المقرر أن ينتهي في 2026 المقبل.

وأشار كامانو، في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “لدينا علاقة رائعة مع إنتر ميلان، ونحن نتحدث عن الجلوس معًا للتفاوض بشأن تجديد عقد لاوتارو”.

وتابع: “إنتر ميلان يسعى لتجديد عقد لاوتارو، ونحن نرغب في التمديد. لن تكون هناك مشاكل. سنلتقي في الأيام أو الأسابيع القليلة المقبلة”.

واكمل: “لم يتم تحديد موعدها المفاوضات مع اللاعب حتى الآن، علينا التوصل إلى اتفاق مع إنتر. ولكن الأمر المهم هو أن هناك استعداد من الطرفين للجلوس ومناقشة التجديد”.

ثم أوضح: “نحن نتحدث عن لاعب مهم جدًا بالنسبة لإنتر وناد مهم جدًا بالنسبة للاوتارو.. لا يقتصر الأمر على المال فقط، بل المشروع والمسار الرياضي، فهناك عوامل متعددة. لا يهتم الأرجنتيني بالمال فقط. لديه أيضًا ارتباط بالنادي ومدينة تحبه وهو يحبها”.

ثم اختتم: “لاوتارو هو نجم بالفعل في سن 26 عامًا. لدينا ثقة كبيرة في المستقبل، ولهذا السبب لا نعطي أهمية للمال، بل للمشروع. إنتر لديه الآن مشروع جيد للغاية، واللاعب سعيد”

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى