جوارديولا يكشف تفاصيل إصابة هالاند أمام بورنموث

علق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على فوز فريقه العريض أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتغلب مانشستر سيتي على بورنموث، بسداسية لهدف ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

صرح جوارديولا في تصريحاته لـ”بي بي سي”: “لم نتوقع الطريقة التي لعبوا بها بخمسة لاعبين في الدفاع، سجلنا في اللحظات المناسبة، بدأوا الشوط الثاني بشكل أفضل منا”.

وأوضح”كانوا عدوانيين في اللعب رجل لرجل، عندما يخسر الفريق 3-0 ويلعبون حتى النهاية رجل لرجل، أحترم ذلك كثيرًا”.

وعن جيريمي دوكو، واضاف : “لقد استقر بسرعة كبيرة، ليس فقط اليوم، كل المباريات التي لعبها، لقد لعب بشكل جيد حقًا، نحن سعداء حقًا”.

وتابع: “أكثر ما أدهشني هو كيف عرفنا قدراته ولكن مدى ذكائه عندما يتعين عليه اتخاذ قرار، إنه أمر جيد حقًا”.

وواصل “لدي شعور بأنه يفهم كل شيء، لذلك نقول بعض التعليقات، ربما يجب عليك القيام بذلك والتفكير ويقول نعم ويطبق على الفور، إنه يفهم اللعبة جيدًا جدًا، إنه تهديد لا يصدق، عدواني للغاية بالقرب من منطقة الجزاء وجيد جدًا هناك”.

وشدد مدرب مانشستر سيتي: “لا أريد تغيير مهاراته ولكن حتى الآن في كل مباراة لعبها كان يلعب بشكل جيد خاصة هنا على أرضنا”.

وعن بيرناردو سيلفا، استطرد جوارديولا: “إنه لاعب غير عادي، لقد صنع هدفين رائعين، الحركة من الهدف الثاني تبدو مثل ميسي، ميسي فعل ذلك مرات عديدة، الجميع سعداء جدًا بوجوده هنا”.

وبشأن إصابة إيرلينج هالاند، اكد جوارديولا: “التواء في الكاحل، لم نرغب في المخاطرة معه لأنه لم يشعر بالراحة، سيعود ربما يوم الثلاثاء وربما يوم الأحد المقبل، نأمل ألا تكون مشكلة كبيرة، سنرى في الساعات والأيام المقبلة”.

وانهى تصريحاته “في كل جلسة تدريبية يعرفون أن عليهم اللعب بشكل جيد ويفكرون أنهم عليهم ذلك حتى يضمنوا مكانهم في التشكيل،وهذا هو السر، لديهم شغف للعب ودعونا نواصل، الثلاثاء ثم الأحد، سنرى في النهاية ما هو مستوانا”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى