تشافي يُهاجم لاعبي برشلونة رغم الفوز أمام ريال سوسيداد: كنا لا نستحق

قام تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، بالتعليق على فوز فريقه أمام نظيره ريال سوسيداد، في الدوري الإسباني.

ونجح برشلونة من الفوز أمام نظيره ريال سوسيداد، بهدف نظيف في الوقت القاتل، بمنافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

وقال تشافي عقب اللقاء: طعم الفوز مذهل، لم نكن جيدين، والكرة لم تصمد طويلاً، في الشوط الثاني كنا أفضل، لكن ريال سوسيداد فريق يضغط.

وتابع: الأسبوع الماضي (أمام ريال مدريد) كنا نستحق الفوز ولم يحدث ذلك؛ وفي هذه المباراة لا، وحققنا الفوز، لقد حدث تغيير بعد الكلاسيكو، لقد حصلنا على ثلاث نقاط ذهبية.

وكشف عن محادثته مع لاعبي الفريق بين شوطي المباراة: سألت إذا كان أي شخص متعبًا، إذا لم يكن الأمر كذلك، كان علينا أن نضع المزيد من القوة، لقد كانت مباراة فوز في الصراعات الثنائية وقد تفوق علينا ريال سوسيداد، لقد خلقنا فرصًا قليلة، ولم نكن مرتاحين، إنه انتصار مهم للغاية.

وواصل: كانت التغييرات هجومية، عانى ريال سوسيداد في الدقائق الأخيرة، نجحنا في خلق الفرصة لأراوخو وحصلنا على ثلاث نقاط حيوية.

واستكمل: لم نكن على ما يرام وعلينا أن ننتقد أنفسنا، لم نلعب بشكل جيد وهذه ليست الطريقة، على الجانب الآخر، ضد ريال مدريد، لعبنا بشكل جيد للغاية، اليوم افتقرنا إلى القوة.

وأكد: أنا لست سعيدا بالنتيجة، لا يزال اللاعبون متأثرين بالمباراة ضد ريال مدريد، أول عشرين أو خمس وعشرين دقيقة غير مقبولة، لم أكن أتوقع الفوز بالمباراة، فوز له قيمة كبيرة لأنه ضد فريق كبير.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى