خاص| كواليس ما يدور داخل الزمالك حول رحيل أوسوريو.. صدمة

أصبح مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، في محل شك، في ظل تراجع النتائج للفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

مصير أوسوريو مع الزمالك

 

حيث تعرض الفارس الأبيض لخسارة عشر نقاط في مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم ، من أصل ستة مباريات فقط، وهذا ما أغضب الجماهير.

 

قرار الزمالك النهائي بشأن أوسوريو

 

وأكد مصدر داخل الزمالك لموقع “كورنر سبورت”، أن مجلس الإدارة برئاسة كابتن حسين لبيب، قرر عدم رحيل أوسوريو، حتى يتم حل مسألة مستحقاته المتأخرة والشرط الجزائي.

حسين لبيب
حسين لبيب

وجاء ذلك تحسبًا لعدم إرسال شكوى من الكولومبي ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بجانب الاستعداد لمباراة بيراميدز المقبلة في كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

أوسوريو
أوسوريو

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عودة الأبيض للتدريب بداية من غدا الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي بدلا من إقامة المران على ملعب نادي الترسانة.

 

ومن المقرر أن يتجمع لاعبو الفريق في النادي في تمام الساعة 7:45 صباحا على أن يبدأ الزمالك مرانه في تمام الساعة الثامنة والنصف.

 

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى