بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز فى كأس مصر.. شاهد بدون تقطيع لحظة بلحظة

مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس مصر 2023 لحظة بلحظة

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره بيراميدز، في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره بيراميدز، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة نصف نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي.

وقبل لقاء اليوم في بطولة كأس مصر، التقى نادي الزمالك بنظيره بيراميدز في 14 مواجهة.

التقى الزمالك وبيراميدز في 17 مباراة في مجمل البطولات، حقق الفارس الأبيض الفوز في 10 مباريات، على الجانب الاخر فاز فريق بيراميدز في مواجهتين، وتعادلا في 5 مواجهات.

وكان قد تقابل الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر من العام الماضي، وخسر الزمالك المباراة بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1، وتأهل بيراميدز إلى النهائي ثم خسر من الأهلي 1-2، ليتوج الأهلي بطلا لكأس مصر.

بث مباشر لـ مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

ويخوض نادي الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من،محمد عواد و عبد الرحمن نفاد و حمزة المثلوثي و محمود علاء و حسام عبد المجيد و محمد طارق ومحمد عبد الشافي وحاتم سكر وعبد الله جمعة و نبيل عماد “دونجا” و محمد أشرف “روقا” و عمرو السيسي و محمد حسام “بيسو” و سيد عبد الله “نيمار” وأحمد مصطفى “زيزو” و محمود عبد الرازق “شيكابالا” و إبراهيما نداي و يوسف إبراهيم ” أوباما ” و ناصر منسي و سامسون أكينيولا .

بث مباشر لـ مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

ويخوض بيراميدز المباراة بقائمة تضم كل من، أحمد الشناوي وشريف إكرامي و أحمد ميهوب خط الدفاع: محمود مرعي و أحمد سامي و أسامة جلال ومحمد الشيبي و محمد حمدي و أحمد فتحي وكريم حافظ وعلي جبر و مصطفى فتحي و أحمد توفيق و مهند لاشين و وليد الكرتي و عبد الله السعيد و سيف جعفر و يوسف أسامة و محمود أوكا ورمضان صبحي و بلاتي توريه و أوجو صامويل ومحمد رضا بوبو وفيستون ماييلي و فخري لاكاي و دودو الجباس

من المقرر أن تكون القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، قناة أون تايم سيورتس، ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى