بديل محمد صلاح.. ليفربول يتحرك نحو هدف ريال مدريد

استقرت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، على بديل النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بشكل رسمي، والذي يعد من أبرز أهداف نادي ريال مدريد الإسباني.

وكان قد تلقى النجم المصري محمد صلاح،العديد من العروض المغرية من الأندية السعودية الكبرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وأهمها نادي اتحاد جدة، الذي قدم عروض مالية خيالية من أجل ضمه.

ليفربول يرفض رحيل محمد صلاح

وأبدت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي حينها،رفضها القاطع لفكرة رحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف الريدز، في الميركاتو الصيفي الماضي،بسبب رغبتها في استمراره، ورفض الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي فكرة رحيله.

ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، في حسم التعاقد مع النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، تحسبا لرحيل المصري محمد صلاح.

ريال مدريد يسعى لحسم صفقة مبابي

وعلى الجانب الآخر، تسعى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، لحسم التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي من صفوف نادي باريس سان جيرمان، حيث من المنتظر أن ينتهي عقده بشكل رسمي مع النادي الباريسي في صيف عام 2024 المقبل.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى