نجم الأهلي يفتح النار على كولر عقب التعادل أمام الجونة

قام رضا شحاته نجم الأهلي السابق، بالتعليق على تعادل الفريق أمام نظيره الجونة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الأهلي أمام الجونة تعادلًا إيجابيُا، بهدف لكل فريق، في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

وتحدث رضا شحاته في تصريحات تليفزيونية: لا يمكنني إلقاء اللوم على اللاعبين، المشكلة كانت في الإدارة الفنية من جانب كولر، عندما تُجري تغييرات كثيرة هذا لن يفيد الفريق ولن يُدخلهم في الأجواء، لأن الانسجام غير موجود، والنتيجة زادت الضغوطات على الفريق، الأهلي لم يكن موجودًا في الشوط الأول، وحتى هدف الأهلي الذي أحرزه موديست ليس من جملة فنية بل قدرات فردية.

وتابع: ظهيرا الأهلي اليوم لم يلعبا بشكل هجومي، والمفترض أن الأندية الكبيرة تلعب دائمًا بأسلوب هجومي، لماذا لم يبدأ كريم الدبيس؟ بين الشوطين كان لا بد أن يُجري 4 تغييرات فورًا.

وأضاف: الجونة أخذ المبادرة في الشوط الأول (لأن الأهلي قال له نحن لسنا متواجدين)، في الشوط الثاني الجونة عانى بدنيًا نتيجة بذل الكثير من الجهد في الشوط الأول.

وواصل: كريم ندفيد يغيب للإصابة منذ فترة طويلة، وأنت تريد أن تعيده لمستواه، هل تدفع به وسط لاعبين منسجمين مع بعض أم بجوارلاعبين عكس ذلك؟ هو تعامل هكذا ودفع به مع لاعبين غير منسجمين وهذا أضر باللاعب.

وأشار: موديست حركته بطيئة، والأهلي يحتاج لاعبًا سريعًا وقويًا ويلعب برأسه، هو يجيد اللعب بالرأس لكن أنت أحبطته بعدم الدفع بلاعبينيلعبون على إرسال الكرات العرضية، لم أفهم كولر عندما دفع باللاعب خالد عبد الفتاح في مركز الظهير الأيسر، في تغييرات كان ممكن أنتفعلها، خاصة وأن كريم الدبيس موجود، وهو غير مُجهد.

وأتم: على الأقل لابد من تواجد 7 لاعبين في الملعب بينهم تجانس، والتدوير يكون بين 3 أو 4 لاعبين.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى