3 مدربين فى حسابات إدارة الزمالك لخلافة أوسوريو.. بينهما مفاجأة

تدرس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، حسم التعاقد مع مدرب عالمي جديد خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق، خلفا للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وكان فريق الزمالك قد أعلن منذ أيام قليلة، رحيل المدرب الكولومبي خوان أوسيريو المدير الفني للفريق؛ بشكل رسمي، عن صفوف القلعة البيضاء، بسبب سوء النتائج التي حققها في الفترة الأخيرة.

وقرر نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد ذلك تولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، إلى الكابتن معتمد جمال، والذي قاد الفارس الأبيض للتأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس مصر، عقب الفوز على نظيره بيراميدز بركلات الترجيح.

الزمالك يدرس التعاقد مع 3 مدربين لخلافة أوسيريو

كما ذكرت بعض المصادر، أن إدارة نادي الزمالك تضع في أولولياتها التعاقد مع الألماني أندري بريتنرايتن، والإيطالي والتر ماتزاري، بالإضافة إلى مدرب برتغالي آخر”.

وتابع المصدر، أن حسين لبيب كلف أحمد سليمان وحسين السيد أعضاء المجلس، لدراسة السير الذاتية للمدربين، من أجل اختيار أفضلهم.

والجدير بالذكر أن فريق الزمالك، يستعد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق أبو سليم الليبي، يوم 26 نوفمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى