موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة ضمن فعاليات بطولةالكونفدرالية الإفريقية موسم 2023/2024، على ملعب الجيش ببرج العرب.

موعد مباراة الزمالك و أبو سليم الليبي في الكونفدرالية

ويلتقي الزمالك وأبو سليم بطل ليبيا، في مباراة قوية مقرر لها يوم الأحد الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك ضمنمنافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تذاع عبر شاشةقنوات بي إن سبورتسالناقل الحصرى للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال خوض مران غداً السبت على فترتين،استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مرانه الأول في التاسعة صباح الغد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، على أنيخوض مرانه الثاني في الثالثة عصراً.

وسيخوض الزمالك مباراة ودية عصر يوم الأحد المقبل أمام فريق الهلال الليبي كبروفة أخيرة قبل مواجهة بطل ليبيا فيبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تابعنا على صفحتنا عبر فيس بوك

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى