مدرب الزمالك الجديد.. حقيقة تولي بيسيرو تدريب الزمالك خلفًا لـ أوسوريو

مدرب الزمالك الجديد، ارتبط اسم جوزيه بيسيرو المدير الفني لمنتخب نيجيريا، بتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

مدرب الزمالك الجديد 

 

وكان قد رحل أوسوريو عن تدريب الأبيض، منذ فترة بسبب سوء النتائج المستمرة للفريق، وتم توجيه الشكر له من قبل مجلس الإدارة برئاسة كابتن حسين لبيب.

حقيقة تولي بيسيرو تدريب الزمالك

 

وكشف مصدر لموقع “كورنر سبورت”، أن هذه الشائعات ليس لها أساس من الصحة، وأن هناك ثقة من مسؤولي القلعة البيضاء في معتمد جمال المدير الفني الحالي للفريق خلال الفترة الحالية.

وعقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبينقبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادياستعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

و طالب معتمد جمال من اللاعبين مواصلة العمل والتركيز في التدريبات بكل قوة وتنفيذ المطلوب من أجلالاستعداد للمرحلة المقبلة في ظل ارتباط الزمالك بمباريات مهمة أفريقياً ومحلياً.

و حرص معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني و أحمد مجدي المدرب المساعد على شرح بعض الأفكار و الأمورالخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع لتنفيذه خلال مران اليوم استعداداً لمواجهة بطل ليبيا.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات صباحية اليوم السبت وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادةمعتمد جمال بخوض المران على فترتين.

و تم التركيز خلال المران الصباحي على الجانب البدني من خلال أداء تدريبات خاصة بتقوية العضلات والمرونة وفقاللبرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستادبرج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابعنا على صفحتنا عبر فيس بوك

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى