أول تعليق من تين هاج عقب فوز مانشستر يونايتد أمام إيفرتون

قام إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بالتعليق على فوز الفريق أمام نظيره إيفرتون، في مواجهات الدوري الإنجليزي.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز أمام نظيره إيفرتون، بثلاثية دون رد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتحدث تين هاج في تصريحات لقناةسكاي سبورتسعن هدف جارناتشو: ربما يكون هدف الموسم، كما أن البناء، وليس فقط إنهاء الهجمة، كان جيدًا جدًا، إنهاء رائع.

وتابع: بعد بداية المباراة، كنا متساهلين للغاية، لقد انتقدت الفريق بين الشوطين، لقد اعتقدوا أنهم حسموا المباراة بالفعل، لا يمكنك فعل ذلك،عليك أن تلعب 100 دقيقة في الملعب، الشوط الثاني قدمنا أداءً جيدًا، عمل جيد جدًا.

وأضاف: ثم تصرفنا بشكل سلبي ودخل إيفرتون في المباراة، في الشوط الثاني صححنا الأمر وكنا جيدين للغاية، كنا استباقيين وأخذنا زمام المبادرة وسجلنا أهدافًا رائعة.

واستكمل: لقد سجل المهاجمون الثلاثة، هذا ما نحتاجه، سيساعدنا ذلك كفريق.

وعن حاجة راشفورد لهدف: كثيرًا، كما ترى أيضًا مدى روعة القائد برونو فرنانديز، لقد قيم أن زميله يحتاج إلى هذا الهدف.

وواصل: لديه ثقة في راشفورد، الذي ينفذ ركلات الترجيح بشكل جيد، كفريق، أنت بحاجة إلى ذلك، تلك القيادة التي تدعم بعضها البعض،علينا أن نسير خطوة بخطوة، هذه خطوة واحدة.

وأتم عن كوبي ماينو: نحن نعلم أننا نمر بمرحلة انتقالية، علينا تطوير اللاعبين، يجب على الأطفال أن يستحقوا ذلك، لقد كان الأمر مؤلمًا بالنسبة لنا عندما تعرض لإصابة سيئة في فترة ما قبل الموسم، لكنه عاد الآن، إنه فتى جيد، ناضج جدًا، لقد أظهر ذلك اليوم.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى