صفقات الأهلي.. كولر يدرس التعاقد مع المهاجم الهداف (ليس أفريقيا)

تدرس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حسم التعاقد مع مهاجم مميز جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، من أجل تدعيم خط هجوم المارد الأحمر.

وسقط فريق الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره سموحة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

كولر يرصد التعاقد مع مروان حمدي

وأشار الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″:” أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يرغب في حسم التعاقد مع مروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي، ولاعب فريق الزمالك السابق.

واكمل هشام، أن كولر عبر عن إعجابه الشديد بقدرات مروان حمدي، وعرض ذلك على لجنة التخطيط، التي وافقت على فكرة ضمه، بعدما تم عرضه للبيع.

ثم أتم أمير هشام، أن النادي الأهلي حتى الآن، لم يتحرك بشكل رسمي لحسم التعاقد مع مروان حمدي، كما أن إدارة القلعة الحمراء، لم تحسم موقفها بشكل نهائي؛ بشأن إمكانية ضمه أو لا.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يبحث عن مهاجم مميز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق، بعدما تم التعاقد مع موديست الذي لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى