صفقات برشلونة.. لابورتا يستقر على موعد حسم الصفقة المرتقبة

باتت إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة مميزة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني.

برشلونة يحسم موعد انتقال روكي إلى صفوفه

وأوضحت، بعض التقارير الصحفية، أن اللاعب الشاب فيتور روكي من المنتظر أن ينتقل بشكل رسمي إلى صفوف برشلونة الإسباني، من نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، خلال الأيام القادمة.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية؛ أن نادي برشلونة نجح في الحصول على توقيع اللاعب الشاب فيتور روكي، بعدما تألق في الفترة الأخيرة بشكل كبير.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد فيتور روكي مع ناديه أتليتكو باراناينسي، في يونيو من عام 2031 المقبل، ولكنه يرغب بشكل كبير في الانتقال إلى صفوف نادي برشلونة.

موعد انتقال روكي إلى برشلونة

كما تابعت الصحيفة، أن روكي من المقرر أن ينتقل بشكل رسمي إلى نادي برشلونة، يوم 28 ديسمبر الحالي، كما سيتم تسجيله في قائمة الفريق خلال شهر يناير المقبل، ليكون من بعدها جاهزا للمشاركة مع البارسا في المباريات.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن روكي من المتوقع أن يندمج بشكل كبير مع لاعبي فريق برشلونة، عقب عودة الفريق من الإجازة السنوية، والاستعداد لمباراته الأولى في العام الجديد وتحديدا يوم 4 يناير 2024.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى