تعليق مثير من تين هاج قبل مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي المرتقبة

قام إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بالتعليق على نتائج الفريق في الفترة الآخيرة، والاستعداد لمواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة تشيلسي، يوم الخميس، في منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونشرت صحيفةمتروالإنجليزية، تصريحات لـ تين هاج: بالطبع هناك دائمًا، في كل فريق، لاعبون يلعبون بشكل أقل وغير سعداء، لكن هذا لا يختلف عن الطبيعي.

وتابع: أنت بحاجة إلى ذلك، عليهم انتظار فرصتهم ويمكنهم الانضمام إلى الفريق، ولكن لا، لا توجد مشاكل، أنا أستمع دائمًا إلى لاعبي فريقي وأمنحهم دائمًا الفرص لإخباري لما لديهم.

وأضاف: وإذا كان لدى اللاعبين رأي مختلف، بالطبع سأستمع، لكنهم لم يخبرونيربما واحد أو اثنينلكن الأمر يتعلق بشكل عام بأن الأغلبية تريد اللعب بهذه الطريقة، استباقية وديناميكية وشجاعة، هذا ما يريدونه.

واستكمل: يمكنك أن ترى أن اللاعبين يدعمون ذلك بسبب الأداء ضد إيفرتون وجالطة سراي، ونحن نتحسن.

وواصل: ليس في غرفة تبديل الملابس، لا أعلم، بالطبع هناك شائعات حول الكثير من الأمور، ولكن نحن لا ندعها تشتتنا، نحن في طريقنا كما نحن، نحن نعلم أننا نمر بمرحلة انتقالية ولكننا في الاتجاه الصحيح وأنتم ترون ذلك.

وأتم: كيف نبني الفريق، وكيف نطوره، وكيف يتقدم الفريق، ويأتي اللاعبون الشباب، وترى الإمكانات وكيف يمكنهم المساهمة في نجاح مانشستر يونايتد للغاية في المستقبل.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى