صلاح إلى الدوري السعودي؟.. تصريحات مثيرة تحسم الأمر

تسعى العديد من الأندية السعودية؛ لحسم التعاقد مع النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي؛ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم.

محمد صلاح يقترب من الانتقال إلى ليفربول

وكان النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على أعتاب الانتقال إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه لم ينجح في ذلك.

ومن المتوقع أن تعود المفاوضات مرة أخرى من جانب الأندية السعودية، خلال شهر يناير المقبل، لضم النجم المصري في الميركاتو الشتوي المقبل.

هل ينتقل محمد صلاح إلى الدوري السعودي؟

وأكد مايكل إيمينالو، مدير كرة القدم في الدوري السعودي، خلال حواره لدى شبكة “سكاي سبورت:” محمد صلاح في الوقت الحالي بات مثل رونالدو وميسي وبنزيما ودي بروين، في حال معرفة أنه يمكن التعاقد معهم سنقوم بذالك سريعا”.

واكمل:” لا نود أن يرانا العالم في موقف، أننا نضغط لحسم التعاقد مع صلاح، نحترم جميع الأطراف ونعلم جيدا أن الفرعون المصري سعيد للغاية مع ليفربول”.

وأشار مدير الدوري السعودي:” إذا كانت رغبة صلاح أن يحترف في أي ناد آخر، بالطبع سيكون بالنسبة لنا هو اللاعب المنتظر، لن نتحرك لضم اللاعب في يناير القادم، احتراما لفريق ليفربول”.

واختتم:” سأشعر بسعادة كبيرة إذا بات محمد صلاح يرغب في الرحيل، ولديه نية ورغبة في الانضمام إلى الدوري السعودي”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى