البطل المصري عبده صابر.. موهبة صاعدة تخترق عالم ملاكمة المحترفين

موهبة صاعدة بقوة في عالم ملاكمة المحترفين، يسعى لتحقيق حلمه ويراهن على قدرته الدائمة على التحدي والإبهار، ذلك الشاب الأسمر الأصيل الذي لا يعرف أبدا المستحيل ويحمل بداخله روح البطل المحارب، هو عبدالغني صابر عبدالغني واسم الشهرة عبده صابر.

 

 

بدأ عبده صابر خطواته في عالم الرياضة من خلال ملاكمة الهواة وهو مازال في الثانية عشر من عمره حيث أحب اللعبة وظهرت موهبته مبكرا ليبرز فيها سريعا ويحصل على عدد من البطولات المحلية، وبعد عدة سنوات انضم للمنتخب الوطني المصري ليحقق نجاحات وإنجازات على المستوى العربي والدولي.

 

بعد ذلك سافر عبده صابر إلى دولة الامارات العربية المتحدة بعد أن قرر أن يصبح نجما في سماء ملاكمة المحترفين وبالفعل بدأ في التدريب بقوة ليدخل المنافسات ويحصل على حزام مصر ويصبح بطل إفريقيا.

 

 

واستطاع عبده صابر الحصول على حزام الشرق الأوسط في ملاكمة المحترفين وبعدها كانت الخطوة الأكبر بدخول عالم Mma وحصل بالفعل على لقب بطل مصر والإمارات ولقب البطل العرب فى المواى طاى و k1 والمركز الثانى فى بطولة أبو ظبي الدولية فى الججيتسوا.

 

 

ومع دخوله عالم Mma لعب عبده صابر فى أكبر منظمات اللعبة فى العالم مثل محاربى الإمارات وبريف البحرين و Aufc مصر و proBellum البريطانية uk و hexxgonemmafr الفرنسية و Ako نيجيريا و mefc الإمارات و mfc الاتحاد الأوروبي وAFC.

 

عبده صابر بطل Mma بعد الانتصار والفوز فى آخر المنازلات فى إفريقيا والشرق الأوسط بدأ فى وضع خطة لنفسه ليحقق حلمه وينتقل من الفوز ببطولات الشرق الاوسط إلى العالم الأعظم والأقوى في عالم الاحتراف فى مجال MMA وهذا ما يعتبره تحديا لنفسه قبل أن يكون تحدي للمنافسين، اللعب فى بلاد الغرب والبعد على ما اعتاد عليه وتكوين خبرات مختلفة والارتقاء والتطوير من خلال مجال تدريبي مختلف ومنافسات أصعب وأقوى.

 

شاهد هذا الفيديو للبطل المصري عبده صابر:

 

 

 

 

 

 

 

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى