تصريحات مثيرة من تشافي قبل مواجهة لاس بالماس في الدوري الإسباني

كشف تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أن فريقه أدرك أهمية القتال من أجل تحقيق الفوز، وهو ما فعله لاعبوه خلال الشوط الثاني من مباراة ألميريا الأخيرة.

صرح تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “لاعبو برشلونة في صف واحد مع الجهاز الفني، لقد فهموا ذلك. ونأمل من الآن فصاعدا أن نرى أداء برشلونة مثلما كان في الشوط الثاني ضد ألميريا”.

وأكد مدرب برشلونة، أنه رفع من درجة الحدة في حديثه مع لاعبيه بين شوطي مباراة ألميريا، قائلًا: “كنت بحاجة للتحدث معهم بطريقة واضحة وحازمة، كان يجب أن أدفعهم للقتال أمام المنافس”.

وعندما سئل تشافي عن ليفاندوفسكي، باعتباره أحد نقاط الضعف في البارسا، قال: “ليس هناك لاعب بعينه كان الفريق بأكمله متراخيًا. إذا فقدنا كفريق القوة والروح القتالية خلال المباراة، فلن يستطيع المهاجم أن يمنحنا أي شيء، تحدثت معه ولا أحب أن أوجه الرسائل عبر الصحافة”.

وواصل تصريحاته “خسرنا من جيرونا (2-4)، لكننا لعبنا مباراة جيدة للغاية على مستوى الأداء والجماعية، وعلى النقيض في مباراة ريال سوسيداد فزنا لكن المباراة لم تكن جيدة، في كثير من الأحيان كانت النتيجة خادعة وعلينا أن نكون أكثر فاعلية هذا هو هدفنا”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى