خاص| نجم الزمالك على رادار بيراميدز في يناير.. مفاجأة

الزمالك، دخل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضمن دائرة اهتمامات نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لموقع “كورنر سبورت”، أن مدافع الفارس الأبيض، محمود علاء، ظهر على رادار نادي بيراميدز، من أجل التعاقد معه، في ظل اقتراب نهاية عقده بحلول الصيف القادم.

محمود علاء ضمن دائرة اهتمامات بيراميدز

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن هناك رغبة من جانب بيراميدز من أجل ضم محمود علاء بنهاية الموسم، خاصةً وأنه متأثر نفسيًا بشكل واضح في الزمالك، ولديه عرض آخر من نادي البنك الأهلي.

جدير بالذكر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة، على أن يستأنف الأبيض تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي.

وانتهت المباراة الودية التي  أقيمت اليوم الأربعاء بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ملعب النادي بفوز  الفريق الأزرق على الأبيض بثلاثية  مقابل هدفين.

جدير بالذكر أن رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير  الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى