نجم الأهلي: مشاركتي أمام الزمالك منحتني الطمأنينة وهذه رسالة كولر لي

قام خالد عبدالفتاح لاعب النادي الأهلي، بالتعليق على حديث مارسيل كولر المدير الفني للفريق له، وما شعر به أمام الزمالك.

وتحدث خالد عبدالفتاح في تصريحات تليفزيونية: كولر يتعامل مع كل اللاعبين بشكل جيد نفسيًا ولا يشعر اللاعب أنه بعيد عن المشاركة في المباريات.

وتابع: أول فترة لي مع الأهلي كنت أشعر انني تحت الاختبار ويجب أن أقدم أفضل ما لدي، بعد مشاركتي في مباراة الزمالك شعرت بالاطمئنان.

وأضاف: لم يكن لدي شروط أثناء توقيعي للنادي الأهلي حبًا في القلعة الحمراء، كان حلمي أن أنضم للأهلي في عمر 28 سنة، وهذه الخطوة أتت مبكرًا، سعيد باللعب مع الجيل الحالي، ومع ذلك تمنيت اللعب بجوار حسام غالي.

وأشار: كأس العالم للأندية شعور مختلف، أجواء غير طبيعة، تشعر أنك في مستوى عالي جدًا، كل شيء جاهز لكي تبدع، أجواء عالمية، شعرت أنني السبب في خسارة مباراة فلامنجو بالمونديال بسبب حصولي على البطاقة الحمراء.

وأكمل: كهربا شخصية محبوبة، باستمرار يحتضن اللاعبين الصغار ويساندهم، هناك أكثر من لاعب ساندني في الأهلي وأبرزهم الشناوي وكهربا، وبالنسبة لي راضي عن ما أقدمه مع الفريق.

واستكمل: أتمنى المشاركة مع الفريق، ومن ثم التفكير في خطوة اللعب لمنتخب مصر، من الصعب الانضمام للمنتخب وأنا لا أشارك بصفة أساسية في فريقي.

وواصل: هل تشعر بالقلق بسبب اقتراب الأهلي من ضم عمر كمال؟ هو لاعب كبير وشخصية محترمة جدًا وسيعطي إضافة للنادي والفريق، والمنافسة ستكون شريفة والأجدر والأنسب كولر هو من سيختاره.

وأتم: الحصول على المركز الثالث في كأس العالم للأندية شيء جيد جدًا، كان من الممكن أن نحصل على المركز الثاني بكل سهولة، كنا نستحق الفوز على فلومينينسي، وبدأنا نحلم اننا نواجه مانشستر سيتي في نهائي مونديال الأندية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى