أكرم توفيق يُفجرها: سأرحل عن الأهلي في حالة وصول عرض مُغري

كشف أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي، عن موقفه من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر، وحديثه مع مارسيل كولر.

وتحدث أكرم توفيق في تصريحات تليفزيونية: قيل أن كولر لا يريد ما تعليقك؟ لا تعجبني هذه الأمور. أخبار تقال أن كولر لا يحب أكرم، بعد فترة تجد أكرم يضحك مع كولر. ليس معنى أنني لا ألعب أنه لا يحتاجني، الذي يلعب ليس لأنه أفضل لاعب ولكن لأن هذا وقته والمدرب صاحب القرار. ولكن ربنا صاحب الإرادة، لو أراد أن ألعب سألعب. مثلما كنت ألعب مع موسيماني في مركز الظهير الأيمن وأنا لاعب وسط.

وأضاف: أنا أؤمن بقدر الله، وهذا يعود لمواقف كثيرة، عندما كنت في إنبي كان يقال لي أنت من أفضل المدافعين في النادي. ولم أكن ألعب وكثيرين من زملائي صعدوا للفريق الأول، ولم يلعبوا، وعندما صعدت لعبت من أول مباراة.

وتابع: موقف أخر عندما خرجت من الأهلي إعارة للجونة كنت منزعج جدًا. ولكن لعبت بشكل جيد مع رضا شحاتة وكان يطالبي بأن أزيد هجوميًا.

وواصل: طبيعة العلاقة مع كولر قبل الإصابة الثانية، كنت العب وذهبت للمنتخب، وعندما أصبت الكرة لا تقف على أحد. وهي اختبارات محمد هاني لعب بشكل جيد، وليس من الطبيعي إن أكرم عندما يعود يلعب مباشرة.  ربنا يكرمه أنا أتدرب وأفعل ما بوسعي، حتى لو منزعج من عدم المشاركة لكن أحترم المدير الفني.

وأشار عن انضمام عمر كمال للأهلي: أنا أحبه على المستوى الشخصي، وما يتردد بشأن حدوث منافسة على المركز. يا جماعة هذا كله مكتوب عند ربنا، أعمل واترك الأمر لله، وربنا سيختار لك الوقت المناسب الذي ستشارك فيه.

وعن خروجه إعارة من الأهلي: أنا أحب جمهور الأهلي جدًا. أنا قلت إني أحب جمهور الأهلي منذ 5 سنوات عندما انضممت للفريق وأكررها دائمًا أحب الجمهور. لكن لو في شيء مناسب لأكرم ممكن أفكر فيه، لكن أشتري جمهور الأهلي الذي صنع اسم أكرم توفيق.

واستكمل: جمهور الأهلي عظيم، أنا أحبه، كنت أذهب وأحتفل معهم وأترك الاحتفال بالكأس. لكن لن أخوض في سكة إنني طالما أحب جمهور معين لا أحترم جمهور الآخرين. عندما تعرضت للإصابة رأيت حب من الناس والله لا أريد شيء أخر. عندما أسير بين الناس وأسمعهم يقولون ربنا يصلح لك حالك، أنا أكتفي بذلك.

واختتم: ما تردد قبل المباراة كان دفعة لنا، (إحنا مش بنخاف والله العظيم لا نخاف من أحد). حتى صن داونز البعض يقول إننا نخاف منهم، والله لا نخاف. هم فازوا علينا بخماسية ولكننا حصدنا البطولة في النهاية. هذه شخصية النادي والجمهور، والله يوم مباراة صن داونز كنا نسير وسط الجمهور في اتجاهنا لاستاد القاهرة. كنت أقول يا رب نريد أن نفوز من أجلهم.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى