تعليق مثير من أنشيلوتي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني

قام كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالتعليق على مواجهة أتلتيكو مدريد المرتقبة، في منافسات كأس السوبر الإسباني.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد، في منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، غدًا الأربعاء.

وتحدث أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: مواجهة الدوري آذتنا كثيرًا، ولكننا تمكننا من إصلاح الأمر، غدًا يمكن أن نكون أفضل من المواجهة التي خسرناها أمام أتلتيكو مدريد، لكنها ليست ثأرًا.

وتابع: سنحاول أن نقدم أقصى ما لدينا لتحقيق الفوز، فريقنا جيد ويأتي برغبة وحماس إلى هنا، وستكون مواجهة تنافسية كبيرة أمام فريق يتمتع بجودة جيدة جدًا في الدفاع والهجوم.

وأضاف عن مقارنته بـ سيميوني: دييجو هو الشخصية المثالية لـ أتلتيكو مدريد، أنا أقوم بعملي في ريال مدريد، ولو لم أكن جيدًا، لا يمكن أن أستمر في ريال مدريد طوال هذه الفترة.

وأشار: علاقتي بـ سيميوني بها الكثير من الاحترام، منذ أن كان لاعبًا في لاتسيو وسجل في مرمى يوفنتوس وكنت أدرب يوفنتوس، مما سمح للاتسيو للفوز باللقب، في مدريد نحن جيران، وكثيرًا ما نلتقي.

ووجه إشادته بـ فالفيردي: فيدي لاعب متكامل، يمكنه اللعب في مركز الجناح ووسط الملعب في نفس الوقت، من النادر أن تجد لاعبًا مثله، نحن محظوظون بتواجده معنا، بكثير من التواضع، وبالنسبة لي أفضل اللاعب المتواضع على اللاعب المغرور.

وأتم: مواجهة أتلتيكو مدريد معقدة، لا أحب اللعب ضدهم، لكنني أعتقد أنهم أيضًا لا يريدون مواجهتنا دائمًا، لكن أعتقد أن الأمور ستكون جيدة للمشجع المُحايد.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى