وسام أبو علي يكشف سبب انضمامه للنادي الأهلي وحقيقة رفضه عروض من إنجلترا وإسبانيا

كشف وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي، عن سبب موافقته الانتقال للفريق الأحمر، وسعادته الكبرى بهذه الخطوة.

وتحدث وسام أبو علي في تصريحات تليفزيونية: سعيد بتواجدي في مصر، اللاعبون في الأهلي يحبونني كثيرًا، سعيد عندما أرى الجماهير وأشعر بالحب، جمهور الأهلي يحب فلسطين وهذا شيء كبير لي.

وتابع: كنت أقضي إجازة في إندونيسيا، وكان يوجد ناد في هولندا يريد شرائي وآخر في إنجلترا، اتصل بي وكيل أعمالي، وأبلغني أن النادي الأهلي يريد ضمي وأمير توفيق يريد الحديث معي.

وأضاف: قبل الحديث مع أمير توفيق تحدثت مع والدي عن عرض الأهلي، أبلغني أن الأهلي ناد كبير جدًا.

وأشار: تحدثت مع أمير توفيق لمدة ساعة، وبعد ذلك تحدثت مع وكيل أعمالي، وقلت له عليك نسيان العروض من هولندا وإنجلترا وإسبانيا،كنت أريد تغيير الأجواء وأن ألعب أمام جمهور لا يوجد مثله في أوروبا.

وأكمل: أمير توفيق أبلغني عن تواجد مباراة للأهلي أمام اتحاد جدة في كأس العالم للأندية وشاهدت المباراة وكنت أتمنى أن أشارك في هذا اللقاء، وبعدها اتصلت بوكيل أعمالي وقلت له نعمل كل شيء بأيدينا لكي أنضم للقلعة الحمراء.

واسترسل: عندما تحدثت مع أمير توفيق شعرت برغيتي في اللعب للأهلي، ناد كبير ويلعب في بطولة إفريقيا، ومع الأهلي تريد أن تفوز كل سنة وأنا كذلك أريد الفوز، وتلعب في قمة المستويات، وأن أكون قريبًا من أصولي باللعب في بلد مسلم وعربي.

وشدد: عملت بحث كبير على جوجل عن النادي الأهلي قبل انضمامي، وشاهدت مباريات الأهلي في كأس العالم للاندية، جمهور الأهلي شيء ثاني وأحب جدًا الحصول على الدعم منهم.

وأتم: نادي سيريس السويدي كان لا يريد بيعي لأنني كنت منضمًا منذ خمسة أشهر، ولكني أصريت بنسبة 100% على الانتقال لصفوف الأهلي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى