بث مباشر.. مباراة نيجيريا وأنجولا في بطولة كأس أمم إفريقيا

بث مباشر.. مباراة نيجيريا وأنجولا في بطولة كأس أمم إفريقيا

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة نيجيريا وأنجولا ضمن بطولة كأس أمم إفريقيا، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين بين المنتخبين في بطولة الكان 2024.

مشاهدة مباراة نيجيريا وأنجولا في بطولة كأس أمم إفريقيا

وتنطلق المباراة بين نيجيريا وأنجولا في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الجمعة الموافق 2 فبراير الجاري، وذلك في إطار لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

متابعة مباراة نيجيريا وأنجولا في بطولة كأس أمم إفريقيا

وتواجد منتخب نيجيريا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024، بعدما حقق الفوز على منتخب الكاميرون بهدفين دون رد في مفاجأة كبري شهدتها البطولة، بظهور منتخب نيجيريا بشكل قوي خلال بطولة الكان.

بث مباشر مباراة نيجيريا وأنجولا في بطولة كأس أمم إفريقيا

يستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر مجانًا وبدون تقطيع للمشاهدين والمتابعين ومحبي بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 عبر موقعها الإلكتروني.

على الجانب الآخر، حجز منتخب أنجولا مقعده وسط الثمانية الكبار، على حساب منتخب نامبيا بعدما حقق الفوز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل، في دور الـ 16 من البطولة المقامة حاليًا في دولة كوت ديفوار.
القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وأنجولا في بطولة كأس أمم إفريقيا

تذاع المباراة بين نيجيريا وأنجولا، عبر قناة “بي إن سبورت AFCON 1” الناقل الحصري لمباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا “كان 2024″، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

شاهد مباراة نيجيريا وأنجولا في بطولة كأس أمم إفريقيا رابط سريع دون تقطيع.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى