أول تعليق من ليفاندوفسكي بعد هدفه أمام ألافيس

تحدث روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة، عن تسجيله في مباراة اليوم ضد ديبورتيفو ألافيس في بطولة الدوري الإسباني.

نجح ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الأول لصالح برشلونة، بعدما عانى من فترة صيام تهديفي.

صرح ليفاندوفسكي في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “من المهم التسجيل بالنسبة لي كمهاجم، كان لدي العديد من الفرص للتسجيل، واليوم رأيت مساحة ثم تمريرة من جوندوجان”.

وواصل تصريحاته: “كان هذا الهدف مهمًا جدًا للفريق، لعبنا مباراة جيدة مع سيطرة دفاعية وهجومية، لدينا الكثير من الوقت للعمل، أسبوعان طويلان وبينهما مباراة واحدة فقط، علينا أن نخطو خطوة للأمام”.

واستمر “من الصعب دائمًا ألا نسجل أهدافًا، لكن الشيء المهم هو خلق الفرص، بالنسبة لي دون تسجيل مباراتين أو ثلاث مباريات لا يجعلني أفقد الصبر لأن لدي خبرة بالفعل”.

واكمل حديثه”لدينا لاعبون جيدون جدًا وأعتقد أنه يمكننا اللعب أفضل بكثير، لقد مضى علينا 3-4 أشهر، والآن هناك متسع من الوقت للعمل والتحسين، هدفي اليوم مهم من أجل ثقتي في المباريات القادمة”.

وأكمل”فيتور يتحرك كثيرًا، هو قريب جدًا مني وهذا يساعدنا لنتحدث لمعرفة من سيذهب إلى الكرة، ومن سيتحرك لفتح المساحة، بهذه الطريقة نحصل على المزيد من الفرص في الهجوم”.

و أنهى حديثه “هو يمتلك الموهبة ويحتاج إلى الوقت، بالنسبة له كل شيء جديد، الزملاء والفريق والبطولة، يمكننا اللعب سويًا بشكل أفضل بكثير”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى