بث مباشر.. مباراة تشيلسي وأستون فيلا في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

بث مباشر.. مباراة تشيلسي وأستون فيلا في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة بث مباشر.. مباراة تشيلسي وأستون فيلا. وذلك في مباراة هامة وقوية للغاية لكلا الفريقين. وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

مشاهدة مباراة تشيلسي وأستون فيلا في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا، حيث تنطلق المباراة بين تشيلسي وأستون فيلا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 فبراير الجاري، على ملعب “فيلا بارك”، وذلك في إطار لقاءات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ويستمر موقع”كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة تشيسلي وأستون فيلا. ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني. ويأمل البلوز في مصالحة الجماهير الغاضبة من سوء النتائج ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

متابعة مباراة تشيلسي وأستون فيلا في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

يحتل نادي تشيلسي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 31 نقطة من 23 مبارارة، فيما يحتل نادي أستون فيلا المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 46 نقطة من 23 مباراة أيضًا، وبفارق 5 نقاط عن نادي ليفربول صاحب صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد مباراة تشيلسي وأستون فيلا في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين تشيلسي وأستون فيلا عبر قناة “بي إن سبورت 1” الناقل الحصري لمباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بتعليق حسن العيدروس.

رابط مباراة تشيلسي وأستون فيلا في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي شاهد المباراة إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى