حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي

تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن العديد من الملفات الهامة داخل القلعة البيضاء، ومنها الصفقات الشتوية الحالية وحقيقة مفاوضات النادي مع رمضان صبحي.

 

وقال سليمان في تصريحات متلفزة: “رفع القيد وتجديد عقود اللاعبين وكذلك إحضار صفقات وإحضار مدرب أجنبي. كل هذه الملفات كانت ضمن الحملة الانتخابية الخاصة بنا. ولجنة الاستثمار برئاسة محمد الإتربي كان لها دورا كبيرا جدا في ملف رفع القيد”

 

وأضاف: “اللي جاب الفلوس هو نادي الزمالك، اسم نادي الزمالك يجلب رجال الأعمال ويجلب البنوك ويجلب كل خير”

 

واستهل: “بذلنا مجهودا كبيرا في حاجات غصب عننا عملناها، تحديدا في ملف القيد. والديون الكتيرة اللي كانت على النادي ده واحد من أصعب الملفات. بعدما ناس تربحت من التواجد في نادي الزمالك، كان في شوية تراب على اسم نادي الزمالك شيلناهم”

 

 

وقال عن عبدالله السعيد : “الخبرات والشباب هامة في أي فريق كرة قدم. عبدالله السعيد لاعب عطاء بأدائه الفني والمهاري وعلاقته باللاعبين وثقة الجمهور فيه. وعبدالله إضافة لأجيال تضم محمد شحاتة. وكل اللاعبين معظمها سنها صغير وتحتاج إلى تواجد لاعبين خبرات مثل عبدالله السعيد وشيكابالا”

 

وزاد: “فريق البطولات لا بد أن يضم في كل مركز أكثر من لاعب، والبدائل لا بد أن تكون قوية جدا، وأعمل أن يكون نادي الزمالك هو منتخب مصر، أن يكون الأساسي مثل البديل”

 

وقال عن حقيقة المفاوضات مع رمضان صبحي : “كل اللاعبين المصريين والمحترفين والأفارقة سعت للانتقال إلى نادي الزمالك، بعد تواجد مجلس إدارة النادي الجديد”

 

وقال عن غرامة كهربا: “هذا الملف يديره بصفة شخصية حسين لبيب رئيس النادي”

 

وأتم: “لم يتخذ نادي الزمالك أي قرار بشأن تعيين مترجم لجوزيه جوميز حتى هذه اللحظة”

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى