بث مباشر.. مباراة توتنهام وبرايتون في الدوري الإنجليزي 

بث مباشر.. مباراة توتنهام وبرايتون في الدوري الإنجليزي

 

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة توتنهام وبرايتون. في مباراة هامة لكلا الفريقين، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

مشاهدة مباراة توتنهام وبرايتون في الدوري الإنجليزي

 

موعد مباراة توتنهام وبرايتون، حيث تنطلق المباراة بين توتنهام وبرايتون في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة. والسادسة بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم السبت الموافق 10 فبراير الجاري. وذلك في إطار لقاءات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

متابعة مباراة توتنهام وبرايتون في الدوري الإنجليزي

 

سقط نادي توتنهام في فخ التعادل الإيجابي مع نظيره فريق إيفرتون بهدفين لكلًا منهما. في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. فيما حقق فريق برايتون فوزًا عريضًا على نظيره كريستال بالاس برباعية في الجولة ذاتها من مسابقة البريميرليج.

 

رابط مباراة توتنهام وبرايتون في الدوري الإنجليزي

 

يحتل نادي توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، جمعهم من خلال 13 مباراة وتعادل في 5 وهزم في مثلهما، فيما يأتي نادي برايتون في المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 35 نقطة من 23 مباراة، حقق الفوز في 9ووتعادل في 8 وخسر في 6.

 

شاهد مباراة توتنهام وبرايتون في الدوري الإنجليزي

 

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبرايتون، حيث تذاع المباراة بين توتنهام وبرايتون عبر قناة “beIN Sports HD 2″، الناقل الحصري لمباريات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بتعليق نوفل باشي.

ولمتابعة مباراة توتنهام وبرايتون مجانا ودون تقطيع إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى