بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وجيرونا. حيث يترقب عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان مباراة الصراع على قمة الليجا بين ريال مدريد وجيرونا. وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

رابط مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا، حيث تنطلق المباراة بين ريال مدريد وجيرونا في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة. وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة. والتاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي. من مساء اليوم السبت الموافق 10 فبراير الجاري. على ملعب سانتياجو بيرنابيو، وذلك في إطار لقاءات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

يحتل نادي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن منافسه فريق جيرونا صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الليجا.

متابعة مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

يستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وجيرونا ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، حيث يتفوق نادي ريال مدريد على منافسه فريق جيرونا في المواجهات المباشرة، حيث التي الفريقان في 9 مواجهات حقق النادي الملكي الفوز في 5 مباريات وفاظ جيرونا 3 مواجهات وتعادلا الثنائي في لقاء وحيد.

شاهد مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا، حيث تذاع المباراة بين ريال مدريد وجيرونا عبر قناة “beIN Sports HD 1″، الناقل الحصري لمباريات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”، بتعليق المصري علي محمد علي.

لمشاهدة ممتعة دون تقطيع إضغط هنا لينك مباراة ريال مدريد وجيرونا 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى