تصريحات نارية من ميدو عن ضم عبدالله السعيد إلي الزمالك

أكد أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق سعادته بتعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد مؤكدا أنه واحد من أفضل لاعبي مصر ويقدم مستوي مميز وكنت دائما أسعي بأي طريقة لتواجده داخل النادي الأبيض.

وتعاقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز السابق.

وتحدث أحمد حسام ميدو في تصريحاته أنه رجل يحب الفن والموسيقي ولايخاف من شئ وأنه سعيد جدا بأي تجربة يخوضها ويريد أن يقدم أفضل مالديه طالما دخل في التجربة.

مضيفا في تصريحات خاصة عبر برنامج الكابتن علي قناة dmc : أن المشروع الذي يقدمه حاليا هو مشروع عمره ويضم أفضل العناصر وأنه علي المستوي الشخصي تجول في حوالي 14 محافظة وهناك مشاريع كثيرة مثل كابتانو مصر ايضا ويجب أن يكون هناك أكثر من مشروع.

وأضاف أن الاسماعيلي يجب أن يتعلم الدرس في الفترة المقبلة ولايسمح برحيل لاعب الا بعد انهاء المخالصة المالية حتي لايقع في أزمة.

ميدو: الزمالك مستقر ماديا وإداريا الآن بفضل أبنائه الداعمين

وأكد ميدو ان الزمالك لديه الاستقرار المادي والاداري والروح وهناك أمور ايجابية كثيرة داخل النادي وهناك رجال اعمال كانوا خايفين ولما اتفتح الباب ظهروا ودعموا النادي .

وواصل ان عبدالله السعيد واحد من افضل لاعبي مصر ويقدم مستوي مميز وكنت اسعي بأي طريقة لتواجده في الزمالك واذا الزمالك طلب مني أي حاجة في اي وقت سأكون سعيدا بتنفيذها ومساعدته.

وشدد على أن الكرة في مصر لن تكون بخير سوي بمستوي الزمالك والاهلي والأندية الشعبية وجميع الأندية من أجل صالح الكرة المصرية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى