الكشف عن تفاصيل إصابة نجمي الهلال السعودي.. مفاجأة كبرى

تحدث المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عن تفاصيل إصابة ثنائي الفريق، سلمان الفرج، وسر استبعاد سعود عبدالحميد وحمد اليامي عن مباراة الفتح، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

حيث تلقى فريق الهلال الهزيمة على يد نظيره فريق الفتح بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، مساء أمس.

تفاصيل إصابة نجمي الهلال

وأوضح دياز في تصريحات له بعد المباراة: “سلمان الفرج يعاني من إصابة في الظهر والحوض، كما أن سعود عبدالحميد وحمد اليامي، يعانيان من الإصابة لذلك تم استبعادهم من مباراة الفتح”.

وتابع: “لم نقدم مباراة جيدة أمام الفتح، خاصة في الشوط الأول الذي لم يكن لدينا فيه أي فرصة، ولم أستطيع الثبات على التشكيلة بسبب الإصابات”.

ثم أشار: ” مستوانا مقلق بعدما حققنا نتائج جيدة في آسيا وكأس العالم، والظروف التي نمر بها من ضغط مباريات و الإصابات هي ما تصعب علينا”.

واكمل دياز: ” لاعبو الهلال لم يفقدوا الشغف، وعلينا النهوض من جديد، لقد غاب عنا بعد المشاركتين المونديالية والآسيوية، لاعبين مهمين وهما، موسى ماريجا ولوسيانو فييتو، وهو ما أثر علينا لكننا سنعمل لتصحيح الأخطاء التي ارتكبناها”.

كما اختتم: “نعم أكدت بعد مباراة الوحدة الماضية، أن الجميع سيرى فريق مختلف ولكن أصيب اليامي وسعود والفرج”.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى