صالح جمعة يهاجم مجلس الزمالك ويكشف كواليس رحيله عن الإسماعيلي.. تفاصيل

هاجم صالح جمعة لاعب نادي الكرخ العراقي مجلس إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب، كما تحدث عن كواليس رحيله المفاجئ عن النادي الإسماعيلي وانتقاله لفريقه الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

وقال صالح جمعة في تصريحات هامة عبر قناة أون تايم سبورتس 2: “انتقالي لنادي الكرخ العراقي خطوة جديدة في مسيرتي وطموحي هو العودة مجددا لمنتخب مصر”.

 

وواصل حديثه “حصلت على جزء من مستحقاتي قبل الرحيل عن الإسماعيلي وتنازلت عن جزء آخر لأنني أقدر ظروف النادي وكان من المهم بالنسبة لي الخروج بشكل جيد”.

صالح جمعة.. المدرب الوطني الأفضل للمنتخب واختيار حسام حسن تأخر كثيرا

 

وانتقل صالح جمعة بالحديث عن تعيين حسام حسن مدربا لمنتخب مصر: “اختيار حسام حسن لتدريب منتخب مصر تأخر كثيرا وكان يجب أن يتولى هذا المنصب منذ سنوات طويلة”.

 

وشدد “كل من فاز بكأس الأمم الإفريقية في النسخ الأخيرة كانت منتخبات مع مدربين وطنيين، والمدرب الوطني يشعر بالجمهور وهذا الأمر يصنع الفارق”.

عبدالله جمعة حقق للزمالك بطولات أكثر من أعضاء مجلس الإدارة وعاملوه بشكل مهين

 

وتابع صالح “خروج عبدالله جمعة من الزمالك بهذا الشكل قبل غلق باب القيد بـ48 ساعة هو أمر مهين له”.

 

وواصل حديثه “عبدالله جمعة لعب مع الزمالك لمدة 7 سنوات لم يبخل خلالها بأي مجهود وتوج بكل البطولات ومن الممكن أن يكون حصل على بطولات أكثر من بعض أعضاء مجلس الإدارة الحاليين”.

 

وأنهى حديثه “الكل داخل الزمالك والجمهور أيضا يشهد لـ عبدالله جمعة بالجهد والإخلاص وهو لم يكن يستحق التعامل بهذا الشكل ولا يستحق الخروج بتلك الطريقة من النادي الأبيض”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى