بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا 

بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن. حيث يحل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق كوبنهاجن الدنماركي. في مباراة هامة للغاية بين الفريقين وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

رابط مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن، حيث تنطلق المباراة بين مانشستر سيتي الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي. في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة. من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير الجاري على ملعب “باركن”. وذلك في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم

متابعة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

ومازال كورنر سبورت يقدم خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن، وتأهل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. بعدما جاء في صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا. فيما حسم منافسه فريق كوبنهاجن الدنماركي إلى الدور ذاته بعدما احتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولي بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين مانشستر سيتي الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي عبر قناة “بي إن سبورت اتش دي 2″، الناقل الحصري لمباريات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتعليق حسن العيدروس.

شاهد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن دون تقطيع.. إضغط هنا 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى