بث مباشر.. مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

بث مباشر.. مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

 

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة الهلال السعودي وسباهان أصفهان الإيراني. حيث يخوض نادي الهلال السعودي مباراة نارية ومن العيار الثقيل ضد فريق سباهان أصفهان الإيراني. وذلك ضمن لقاءات بطولة دوري أبطال آسيا.

 

متابعة مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال وسباهان أصفهان، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين الهلال السعودي وسباهان أصفهان الإيراني. في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبو ظبي. من مساء اليوم الخميس الموافق 15 فبراير الجاري. وذلك في إطار لقاءات ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

 

مشاهدة مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

يسعي نادي الهلال السعودي المباراة ضد فريق سباهان أصفهان الإيراني لتحقيق الفوز والإقتراب أكثر نحو المباراة النهائية واستعادة اللقب. بعدما خسرته على يد فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني في المباراة النهائية بالنسخة الماضية. رابط مباراة الهلال السعودي اليوم

 

رابط مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

يستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة الهلال السعودي وسباهان أصفهان الإيراني في إطار لقاءات ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، حيث تقابل الفريقان من قبل في 4 مباريات، حقق فريق سباهان أصفهان الإيراني الفوز في مباراتين وحقق نادي الهلال السعودي الفوز في لقاء وتعادلا في مثله. بث مباشر مباراة الهلال السعودي اليوم

 

شاهد مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الهلال السعودي وسباهان أصفهان الإيراني عبر قنوات “bein sports AFC” بتعليق عامر الخوذيري، قناة “SSC Sports HD 1” بتعليق فهد العتيبي، قناة “الكأس 9” بتعليق خليل البلوشي، الناقلين الحصري لمباريات ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

بث مباشر موعد مباراة الهلال وسباهان أصفهان.. مشاهدة مباراة الهلال السعودي اليوم دون تقطيع.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى