بث مباشر.. مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

بث مباشر.. مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا. حيث يخوض نادي يوفنتوس مباراة هامة للغاية ضد فريق هيلاس فيرونا. وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو”.

متابعة مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا حيث تنطلق المباراة بين يوفنتوس وهيلاس فيرونا. في الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي. من مساء اليوم السبت الموافق 17 فبراير الجاري، وذلك في إطار لقاءات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

تلقي نادي يوفنتوس هزيمة قاسية على يد فريق أودينيزي بهدف دون رد. في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم. فيما تعادل فريق هيلاس فيرونا مع نظيره فريق مونزا سلبيًا في الجولة ذاتها من مسابقة الكالتشيو.

رابط مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

يحتل نادي يوفنتوس المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 53 نقطة. وبفارق 10 نقاط عن نادي إنتر ميلان صاحب الصدارة، فيما يأتي فريق هيلاس فيرونا في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب مسابقة الكالتشيو برصيد 19 نقطة.

شاهد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا، حيث تذاع المباراة بين يوفنتوس وهيلاس فيرونا عبر قناة “أبو ظبي الرياضية” الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتعليق عصام عبده.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى