بث مباشر.. مباراة الطلبة والشرطة في الدوري العراقي

بث مباشر.. مباراة الطلبة والشرطة في الدوري العراقي

يقدم موقع كورنر سبورت خدمة البث المباشر لمباراة الطلبة والشرطة في الدوري العراقي. حيث يبحث الكثيرون من محبي وجماهير كرة القدم العراقية والعربية عن متابعة المباراة الهامة بين الفريقين العراقيين في البطولة المحلية. نادي الطلبة ونادي الشرطة حيث تلعب المباراة في إطار الجولة الخامسة عشرة من الدوري العراقي الممتاز للموسم الرياضي 2023-2024.

مشاهدة مباراة الطلبة والشرطة في الدوري العراقي

موعد مباراة الطلبة والشرطة في الدوري العراقي ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر. وفي الساعة السابعة مساءاً بتوقيت العراق والمملكة السعودية. والثامنة مساءاً بتوقيت الإمارات.

 

شاهد مباراة الطلبة والشرطة في الدوري العراقي

القنوات الناقلة لمباراة الطلبة والشرطة في الدوري العراقي وتنقل المباراة قنوات العراقية الرياضية HD. حيث يدخل نادي الشرطة المباراة هادفا لتحقيق الفوز ومواصلة سلسلة انتصاراته واقتناص نقاط المباراة الثلاث ليحتل صدارة جدول ترتيب الدوري العراقي الممتاز.

رابط مباراة الطلبة والشرطة في الدوري العراقي

ويواصل موقع كورنر سبورت تقديم خدمة البث المباشر لمباراة الطلبة والشرطة في الدوري العراقي. ويحتل فريق الشرطة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العراقي برصيد 32 نقطة. فيما يحتل فريق الطلبة المركز السادس برصيد 20 نقطة.

مشاهدة مباراة الطلبة والشرطة في الدوري العراقي.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى