بث مباشر.. مباراة أسيك ميموزا وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر.. مباراة أسيك ميموزا وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

 

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة أسيك ميموزا وسيمبا. حيث يلتقي نادي أسيك ميموزا الإيفواري مع نظيره فريق سيمبا التنزاني في مباراة هامة للغاية بين الفريقين. وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

مشاهدة مباراة أسيك ميموزا وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة أسيك ميموزا وسيمبا حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين أسيك ميموزا الإيفواري وسيمبا التنزاني. في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي. من مساء اليوم الجمعة الموافق 23 فبراير الجاري، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي. وذلك في إطار لقاءات الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

متابعة مباراة أسيك ميموزا وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

يحتل أسيك ميموزا الإيفواري صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خلال الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة ولم يتلقي أي هزيمة، فيما يأتي فريق سيمبا التنزاني في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من خلال الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين وتلقي هزيمة واحدة، خلال مشوارهما بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

شاهد مباراة أسيك ميموزا وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة أسيك ميموزا وسيمبا، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين أسيك ميموزا الإيفواري وسيمبا التنزاني عبر قناة “بى إن سبورت 6″، الناقل الحصري لمباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بتعليق محمد بركات.

 

مشاهدة مباراة أسيك ميموزا وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى