بث مباشر.. مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

بث مباشر.. مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

 

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة برشلونة وخيتافي. حيث يحل نادي برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق خيتافي. في مباراة هامة للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

 

متابعة مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وخيتافي، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين برشلونة وخيتافي. في الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة والسادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة والسابعة والربع بتوقيت أبو ظبي. من مساء اليوم السبت الموافق 24 فبراير الجاري، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي. وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

يحتل نادي برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم. برصيد 54 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن غريمة التقليدي نادي ريال مدريد صاحب الصدارة. ونقطتين عن فريق جيرونا صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب الدوري الإسباني. فيما يأتي فريق خيتافي في المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الليجا برصيد 34 نقطة.

 

رابط مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

يستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة برشلونة وخيتافي في إطار لقاءات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، حيث حقق نادي برشلونة فوزًا غاليًا على نظيره فريق سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم. مشاهدة مباراة برشلونة اليوم

 

شاهد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين برشلونة وخيتافي عبر قناة “beIN Sports HD 3″، الناقل الحصري لمباريات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”. شاهد مباراة برشلونة اليوم

 

مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني.. بث مباشر مباراة برشلونة اليوم.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى