مفاجأة كبري بشأن صفقة الزمالك الجديدة

يستعد نادي الزمالك لمباراة قوية أمام الداخلية ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز فى لقاء منتظر وهو البروفة الأخيرة قبل مواجهة الأهلي فى نهائي كاس مصر.

وقال مدير الكرة في تصريحات إذاعية: “كل ما تردد عن إصابة زياد كمال غير صحيح، اللاعب لا يعاني من أي إصابة مزمنة كما ادعى البعض، وإصاباته معدلها طبيعي مثل أي لاعب، والزمالك كسب لاعب جيد وسوف يفيده مستقبلاً”.

وأضاف محمد إسماعيل: “ظاهريا الزمالك يعتبر ضم اللاعب بشكل نهائي لأن المدة طويلة، ولكن في النهاية هو حق لنا ومن حقنا نبيعه في أي يوم، نحن أول ناد مصري يفعل بند الإعارة بنظام الموسمين ونصف، ولم يفعل أي فريق هنا ذلك ونحن حققنا استفادة كبيرة من وراء بيع اللاعب للزمالك”.

وأشار: “المصري البورسعيدي حاول ضم زياد كمال بعد انتهاء إعارته بشكل نهائي، ولكنه رفض دفع المقابل المادي الذي وضعناه وهو 35 مليون جنيه، وبالتالي قررنا عودته من جديد للفريق البترولي وبيعه عن طريقنا، وتلقينا عرض من الزمالك لضم اللاعب فوافقنا على الفور”

وأردف: “صفقة انتقال زياد كمال تمت للزمالك لأننا كسبنا من ورائها على المستوى المادي بشكل كبير، وتامر مصطفى كان يرغب في استمراره وكنا كذلك أيضا، ولكن الصفقة كانت مغرية لنا والزمالك وافق على كل الشروط والطلبات لذلك فضلنا رحيله”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى