بث مباشر.. مباراة الأهلي وأم صلال في دوري نجوم قطر

بث مباشر.. مباراة الأهلي وأم صلال في دوري نجوم قطر

في مباراة تحمل طابع التنافس الكروي والحماس الشديد يلتقي فريق الأهلي وفريق أم صلال في الجولة الخامسة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم – دوري نجوم قطر 2023- 2024 ويسعي الفريقان القطريين لحصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم الخميس 29 فبراير 2024 لمواصلة مشوارهما في البطولة المحلية.

ويدخل الأهلي القطري المباراة اليوم في المركز السادس في جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 16 نقطة وتحت قيادة مدربه البرتغالي بيدرو ميجيل الذي يسعي للفوز وحصاد ثلاث نقاط غالية، فيما يحاول أم صلال الذي يحتل المركز السابع في جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 17 نقطة، تحقيق الفوز مع مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون الذي أكد جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي القطري ووصف المباراة بكونها صعبة وأمام فريق مميز قادم من انتصار كبير.

 

شاهد مباراة الأهلي وأم صلال في دوري نجوم قطر

موعد مباراة الأهلي وأم صلال في دوري نجوم قطر وتبدأ المباراة المنتظرة في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، وفي الساعة التايعة بتوقيت أبو ظبي.

 

مشاهدة مباراة الأهلي وأم صلال في دوري نجوم قطر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأم صلال في الدوري القطري وتنقل قنوات الكأس الرياضية مباراة الأهلي القطري ونظيره فريق أم صلال مساء اليوم الخميس 29 فبراير 2024.

 

ويقدم موقعكم كورنر سبورت البث المباشر لمباراة الأهلي ونظيره أم صلال في دوري نجوم قطر .. بث مباشر مباراة الأهلي وأم صلال في دوري نجوم قطر.. إضغط هنا

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى