بث مباشر.. مباراة توتنهام وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 

بث مباشر.. مباراة توتنهام وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة توتنهام وكريستال بالاس، حيث يستضيف نادي توتنهام نظيره فريق كريستال بالاس في مباراة هامة وقوية للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن مباريات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

شاهد مباراة توتنهام وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 

موعد مباراة توتنهام وكريستال بالاس، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين توتنهام وفريق كريستال بالاس. في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة والسابعة بتوقيت أبو ظبي. من مساء اليوم السبت الموافق 2 مارس الجاري، على ستاد توتنهام. وذلك في إطار لقاءات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

مشاهدة مباراة توتنهام وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 

بث مباشر مباراة توتنهام اليوم وتلقى نادي توتنهام هزيمة قاسية على يد فريق ولفرهمبتون بهدفين مقابل هدف. في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. بينما حقق نادي كريستال بالاس فوزًا هامًا على نظيره فريق بيرنلي بثلاثة أهداف دون رد. في الجولة ذاتها من مسابقة البريميرليج.

رابط مباراة توتنهام وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 

ويحتل نادي توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 47 نقطة. فيما يأتي نادي كريستال بالاس في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 28 نقطة.

بث مباشر مباراة توتنهام وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وكريستال بالاس، شاهد مباراة توتنهام اليوم ومن المنتظر أن تذاع المباراة بين توتنهام وكريستال بالاس عبر قناة “bein sports HD 2”، الناقل الحصري لمباريات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

مشاهدة مباراة توتنهام وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.. مشاهدة مباراة توتنهام اليوم.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى