أخبار ريال مدريد.. أنشيلوتي يعلن عدم رضاه عن أداء الفريق رغم التأهل

قام كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالتعليق على تعادل فريقه أمام لايبزيج، والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يتعادل مع لايبزيج 

وتعادل ريال مدريد أمام نظيره لايبزيج، تعادلًا إيجابيًا هدف لكل فريق، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفةآسالإسبانية، تصريحات لـ أنشيلوتي: المباراة سيئة، لعبنا بشكل سيء، مع القليل من الشدة، مع القلق،الجانب النفسي ساهم بشكل كبير في مباراتنا.

وتابع: ما يخسره ولقد عانينا منذ البداية وحتى النهاية، لكن الشيء المهم كان الوصول إلى ربع النهائي وها نحن قد وصلنا.

وأضاف: كانت الفكرة هي الضغط أكثر، لكننا لعبنا ببطء شديد، لم تكن ليلة سعيدة، هذا واضح، خطأي، الشيء المهم هو أن نكون في الدور ربع النهائي، ومن الواضح أننا يجب أن نتحسن.

وأردف: ولكن في بعض الأحيان في جولة دوري أبطال أوروبا يمكن أن يحدث هذا، لقد لعبنا بهذه الطريقة على أرضنا ضد تشيلسي قبل عامين، الفارق الليلة هو أنني لا أعتقد أننا كنا قريبين على الإطلاق من الإقصاء.

واستكمل: لقد كان الجانب الذهني مهمًا، عندما يكون لديك ميزة صغيرة فلن تبذل قصارى جهدك، تمامًا على عكس لايبزيج الذي جرب كل شيء بكل الطرق، لقد لعب فريقي كما لو كانوا قد كبحوا جماحهم منذ البداية.

وأكد: علينا إجراء تقييم هادئ، نحن نتصدر الدوري بفارق سبع نقاط، ونحن في الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، فبينما يمكننا أن ننتقد أنفسنا، لا أقبل أننا بحاجة إلى أن نكون بهذه القسوة على أنفسنا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى