صفقات الزمالك.. ما هي شروط الأبيض للتعاقد مع مهاجم أجنبى جديد؟ مفاجأة

لازال نادي الزمالك يسعي من أجل أن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والعمل على تحسين الأداء، بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ويأتي ذلك في إطار سياسة مجلس إدارة النادي برئاسة كابتن حسين لبيب بتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات خلال الموسم الحالي.

 

صفقات الزمالك في الصيف

 

وقال الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات متلفزة عبر برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” الزمالك يدرس حاليا أفضل السير الذاتية للاعبين الأفارقة من أجل التعاقد مع مهاجم جديد في الانتقالات الصيفية “.

 

وواصل: “أن إدارة الزمالك وضعت شرط أن المهاجم الجديد لا يزيد سنه عن 23 سنة”.

وأتم: “إدارة الزمالك اشترطت أن يكون المهاجم المنتظر صاحب ببنيان قوي، ويكون من أفريقيا، وليس دول شمال أفريقيا أو أمريكا الجنوبية، بجانب قدرته الفائقة على اللعب بقدمية ورأسه”.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته عصر أمس السبت على ملعب النادي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب مباراة الجونة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويعد مران الفريق أمس السبت هو الأول للفريق على ملعب النادي بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاحات والتطوير للملعب ليكون جاهزاً من جديد لإقامة التدريبات.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى