متى يرحل أسامة نبيه عن جهاز فيريرا؟ مصدر يُجيب

انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية شائعات تفيد رحيل أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وتقديم استقالته من الجهاز الفني، وذلك عقب مواجهة الترجي التونسي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر داخل النادي أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي، عقد جلسة مع أسامة نبيه وحاول إقناع الأخير للعودة في قراره ولكنه لم يمنحه الرد.

وفي السياق ذاته قال الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات إذاعية : “نبيه كان لديه اتفاق مع أمير مرتضى، بالرحيل عن الجهاز الفني عقب مواجهة بطل تونس، خاصةً أنه يملك عروض للتدريب”

وأضاف : “عقد الثنائي جلسة عقب الفوز على الترجي، وشهدت محاولات عديدة من جانب المشرف على الكرة، لإقناع نبيه بالعدول عن قراره ولكن الأخير لم يمنحه أي رد نهائي، وطالب بمهلة لمدة 48 ساعة للرد”

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، جوسفالدو فيريرا، مشواره في بطولة الدوري المصري، للموسم الجاري 2022/2023.

ويستعد الفارس الأبيض لمباراته القادمة أمام نظيره إنبي، ضمن فعاليات الجولة الواحد والعشرين من بطولة الدوري المصري، في لقاء مقرر له مساء الأحد القادم الموافق 12 من مارس، في تمام الساعة السابعة.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى