موقف ميسي النهائي من الرحيل عن باريس بعد وداع دوري أبطال أوروبا

فجّرت تقارير صحفية فرنسية، مفاجأة كبرى بشأن اقتراب النجم الأرجنتيني العالمي ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من الرحيل بشكل نهائي عن النادي الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان قد ودع فريق باريس سان جيرمان بقيادة ميسي ومبابي، منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، من دور الستة عشر وذلك بعدما تلقى الهزيمة أمام نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف نظيفة في مجموع اللقاءين.

وانتشرت العديد من الأنباء، بعد توديع فريق باريس سان جيرمان، بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بشأن رغبة الأرجنتيني ليونيل ميسي في الرحيل بشكل نهائي عن النادي الباريسي.

كما تلقى ليونيل ميسي، عرضا مميزا منذ فترة؛ من أحد الأندية السعودية الكبرى من أجل التعاقد معه بشكل رسمي؛ ومزاملة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

حقيقة رغبة ميسي في الرحيل عن باريس سان جيرمان

ووفقًا لما كشفه الصحفي الموثوق فيرناندو بولو، فإن ليونيل ميسي يرغب في الاستمرار في أوروبا ويستبعد تمامًا خيارات السعودية والدوري الأمريكي والأرجنتيني، والانتقال إلى أحدهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف:” في غرفة ملابس برشلونة، يروا عودة ميسي ممكنة، النادي يرى عودته من الممكن أن تخفف من آثار ملعب مونتجويك من حيث التسويق والترويج وحجز التذاكر، لكن كل ما نتحدث عنه الآن مجرد أحاديث”.

والجدير بالذكر أن عقد ليونيل ميسي مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، من المنتظر أن ينتهي بشكل رسمي مع نهاية الموسم الجاري.

 

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى