فيريرا يستقر على مشاركة هذا الثنائي في مباراة شباب بلوزداد بدوري الأبطال.. من بينهم لاعب مفاجأة

استقر المدرب البرتغالي جيسوالدوا فيريرا ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الدفع بثنائي الفارس الأبيض، بشكل أساسي خلال مباراة الفريق القادمة أمام نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك ضد شباب بلوزداد في دوري الأبطال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي مع نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري؛ يوم الجمعة المقبل وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في دولة الجزائر.

فيريرا يستقر على مشاركة هذا الثنائي بشكل أساسي في مباراة بلوزداد

وقرر فيريرا مشاركة كلا من محمود حمدي الونش مدافع فريق الزمالك، بجانب حسام عبد المجيد ، بعدما تعافى بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، وذلك في المباراة القادمة أمام نظيره فريق شباب بلوزداد في الجولة الخامسة، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما يدرس فيريرا، الدفع بالصفقة الجديدة ناصر منسي مهاجم فريق الزمالك، بشكل أساسي حيث طالب من مساعديه تجهيزه؛ من أجل المشاركة في مباراة شباب بليزداد الجزائري في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويأتي ذلك بسبب تراجع أداء النجم التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق في المباراة الأخيرة أمام نظيره فريق إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي فاز فيها الفريق البترولي بهدفين نظيفين.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى