تعليق ناري من كلوب عن استعدادات الفريق لمواجهة ريال مدريد

قام يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بالتعليق على استعدادات الفريق لمواجهة نظيره ريال مدريد، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره ريال مدريد، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتحدث كلوب في تصريحات لشبكةليفربول إيكوالإنجليزية: ما قلته قبل 3 أسابيع بعد مباراة الذهاب إن ريال مدريد قد تأهل، والآن نعلمأن هناك مباراة يجب أن نلعبها، إذا كانت هناك فرصة بنسبة 1٪ فقط (للفوز والتأهل)، فإننا سنجربها، نلعب ضد خصم قوي ونحاول الفوز أمامه، هذا أمر ممكن، لذلك نحن هنا، سنرى إلى أين يقودنا الأمر.

وتابع: نحن نحترم المنافسة والمنافس كثيرًا، إنني أتطلع إلى هذه المباراة، إذا استطعنا مفاجأة أنفسنا بطريقة سلبية، فيمكننا مفاجأة أنفسنا بطريقة إيجابية أيضًا.

وأضاف: من الواضح أننا لسنا هنا نقول لريال مدريد (كن حذرًا، نحن قادمون)، لكننا هنا للفوز بالمباراة، علينا أن نكون في قمة لعبتنا فقطمن أجل الفوز، حتى دون التأهل، هذا ما سنفعله.

واستكمل: كانت الهجمات المرتدة للخصم في الشوط الثاني مشكلة بالنسبة لنا، لا يمكننا أن نوقف خطورة فينيسيوس أو بنزيما طوال الوقت،ولكننا فعلنا ذلك لفترة طويلة، من الناحية التكتيكية يجب أن نكون نشطين للغاية، مع الكرة وبدونها، يجب أن يكون ضغط خط الوسط لدينا رائعًا، علينا أن نتحمل المخاطر وتجنب الهجمات المرتدة.

وأردف: نريد أن نفعل غدًا ما فعلناه في الشوط الأول من مباراة الذهاب، ولكن بدون الأهداف التي استقبلناها، ربما لن نتأهل ولكن 100 % من الناس هنا يعتقدون أنه ليس لدينا فرصة، إذا كنت أنا الوحيد الذي يعتقد أن لدينا فرصة قليلة، فهذا جيد، أمر غريب تمامًا ولكن جيد،إنها كرة القدم.

وأشار: ليس لدينا ما نخسره، إنه وضع أفضل من أن تخسر كل شيء، يمكننا أن نخسر مباراة، لقد مررنا بهذا من قبل، إننا لا نحب ذلك،كنت أفضل الوضع الذي يتمتع به أنشيلوتي، الدفاع عن تقدمه الذي حققه في النتيجة.

واستكمل: ريال مدريد لا يفتقد الثقة أو المهارة، الفريق بأكمله، إنه أمر مثير للإعجاب تمامًا، الطريقة التي يلعبون بها، نحن نلعب بشكل مختلف، لذا فالأمر يتعلق بالعقلية، لديهم كل الاحترام، إنه فريق رائع.

وواصل: ريال مدريد يواصل المضي قدمًا بكل ما لديه، لوكا مودريتش، كريم بنزيما، توني كروس ثم اللاعبين الشباب، نجاح باهر، هناك تشواميني كذلك، يا له من فريق، خسرنا نهائيات كبيرة لكننا لعبنا بعض المباريات الجيدة ضدهم.

وأتم عن غياب ستيفان بايتيتش: هو غير متاح للعب، يعاني من إصابة في العضلة المقربة، لديه استجابة ولكنه خارج قائمة الغد، سنترك الوقت له من أجل أن يستقر.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى