ماذا قال مدرب منتخب إسبانيا بعد الفوز أمام إيطاليا؟ .. تعليق مثير

علق لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، على فوز فريقه أمام منتخب إيطاليا، في منافسات يورو 2024.

إسبانيا تفوز على إيطاليا في يورو 2024

ونجح منتخب إسبانيا من الفوز أمام إيطاليا، بهدف دون رد، في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا.

ونشر الموقع الرسمي للبطولة، تصريحات لـ لويس دي لا فوينتي: أنت تعرفني جيدًا، أفكر بنفس الطريقة التي كنت عليها أمس، أنا فخور جدًا بالنتيجة وبالطريقة التي فزنا بها بهذه المباراة، لكنها بطولة صعبة للغاية.

وتابع: كلما تقدمنا، سيتعرف علينا خصومنا ويصبحون أكثر صعوبة، هناك الكثير من الفرق الكبرى في هذه المنافسة.

وأضاف: لا يوجد فريق أفضل منا ولكننا بحاجة إلى مواصلة العمل الجاد، نحن بحاجة إلى التحسن، والحفاظ على أقدامنا على الأرض وألا نتخلى عن حذرنا.

وأشار عن النتيجة: أعتقد أن الأمر يتعلق بأكثر من مجرد الحيوية، كرة القدم لا تتعلق فقط بمستويات الحيوية واللياقة البدنية، بل تتعلق بالتكتيكات والفنيات.

واستكمل: أعتقد أننا كنا متفوقين في جميع المجالات، لدي الكثير من الاحترام لـ إيطاليا، لقد واجهوا بعض الصعوبات الليلة ولكن جزءًا من ذلك يرجع إلى أننا لعبنا بشكل جيد.

وأكد: قد يبدو أن إيطاليا لعبت بشكل سيء ولكن هذا لأننا لعبنا بشكل جيد للغاية، لقد فازوا ببطولة أوروبا قبل ثلاث سنوات وما زلنا بعيدين عن ذلك، تعجبني حقيقة أن الناس بدأوا يفكرون في أنه يمكننا الفوز باللقب ولكننا بحاجة إلى أن نبقى سعداء وهادئين وأن يستمتع اللاعبون بما يفعلونه بشكل أفضل ويستمرون في النمو.

وأتم: سنحاول إجراء بعض التغييرات وإعطاء الفرص للاعبين الذين لعبوا أقل قليلاً، مهما فعلنا فإن ألبانيا ستتحدى المنافسين وعلينا أن نكون حذرين.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى