النصر السعودي يرفض طلب ريال مدريد بشأن صفقة الموسم

كشفت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي يرفض طلب نادي ريال مدريد الإسباني بشأن صفقة الموسم.

 

أوضحت تقارير صحفية، أن نادي النصر السعودي رفض رحيل مدافعه الإسباني إيميريك لابورت إلى ريال مدريد مجانًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

واضافت أن يبحث ريال مدريد عن تدعيم صفوفه بالتعاقد مع مدافع بعد رحيل ناتشو فيرنانديز إلى القادسية السعودي، وفشل التعاقد مع الفرنسي ليني يورو الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

ويضم ريال مدريد في صفوفه بقلب الدفاع، الألماني أنطونيو روديجر، البرازيلي إيدير ميلياتو، إضافة للنمساوي ديفيد ألابا الذي سيعود مرة أخرى للعب بدءًا من نوفمبر بعد التعافي من الإصابة

 

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية، إن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ ريال مدريد، اصبح معجبًا بخيار التعاقد مع لابورت، الأمر الذي دفع اللاعب نفسه للجنون بفكرة الانتقال إلى كبير العاصمة المدريدية.

 

واضاف التقرير أن لابورت على استعداد للتخلي عن السنتين المتبقتين من عقده مع النصر، حيث أنه يعلم أن قطار ريال مدريد يمر مرة واحدة في العمر، لذا فهو مستعد أيضًا لعدم طلب راتب مرتفع رغم راتبه الكبير مع الفريق السعودي.

 

واوضحت الصحيفة أن النصر لن يسمح لـ لابورت بالرحيل إلا إذا تقدم ريال مدريد بعرض يتضمن مبلغ مادي للتعاقد مع اللاعب، لكن ريال مدريد يأمل فقط في التعاقد مع المدافع الإسباني مجانًا بعد أن يوقع مخالصة مادية مع ناديه السعودي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى